انقلاب قارب على متنه 160 مهاجرًا إثيوبيًا وصوماليًا قبالة سواحل شبوه | التوقيع على اتفاقية انشاء محطتي كهرباء في عدن وساحل حضرموت | صدور قرارين لوزير الداخلية بتعيين مديرين لامن ساحل ووادي حضرموت | قتلى و جرحى في مواجهات عنيفة بين النخبة الشبوانية وعناصرالقاعدة في شبوة |
اعلام
مقال السطر

بكل وضوح !
03/07/2018 12:40:31

صلاح السقلدي

سنظل نكرر ونقول: أن بناء المؤسسات الأمنية والعسكرية في الجنوب تم ويتم بطريقة وقاعدة هشة ومخزية جداً لمن ساهم بها وقِــبل بها, بل قل طريقة كارثية بكل المقاييس.
تم هذا الأمر وما زال على يد التحالف الذي ينفذ أجندته المريبة على الجميع, وعلى يد الشرعية -ذيل هذا التحالف- وبرضاء الحراك الجنوبي المتحالف مع هذه الشرعية" الذيل" بعد أن أضحى الجزء الأعظم لهذا الحراك عبارة عن ذيل لذيل.

فبناء هذه المؤسسات وفق الانتماء الجهوي صار هو الثقب الأسود الذي نخِـــرُ جميعنا في هوته السحيقة اليوم. فحين تُذكُر أمن عدن فأنت بالطبع تقصد الضالع, وحين تهمس عن الحزام الأمني فأنت أكيد تحش على يافع.

وحين تلمز عن ألوية الحماية الرئاسية فأنت بدون شك تلمز على أبين....ويااااا ويليك يا سواد ليلك لو تفكّــر أن تنضم الى نخبة شبوة الأمنية وأنت من المهرة, أو توسوس لك نفسك الامّــارة بالسوء أن تسجل بنخبة حضرموت وأنت من عدن أو سقطرة.. إذاً فنحن إزاء وطنٌ ملغومٌ ملغوم ,فيا للوقعة !!.
إن كان هذا هو الجنوب القادم فأذهبوا أنتم وجنوبكم المسخ هذا الى الجحيم يا مخزون الغباء ويا معشر الإمعات وقطيع المسترزقين...



المزيد من : مقالات