انقلاب قارب على متنه 160 مهاجرًا إثيوبيًا وصوماليًا قبالة سواحل شبوه | التوقيع على اتفاقية انشاء محطتي كهرباء في عدن وساحل حضرموت | صدور قرارين لوزير الداخلية بتعيين مديرين لامن ساحل ووادي حضرموت | قتلى و جرحى في مواجهات عنيفة بين النخبة الشبوانية وعناصرالقاعدة في شبوة |
اعلام
مقال السطر

المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت تدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي
12/07/2018 17:04:25

سيئون / حضرموت برس / خاص


دشنت قيادة المنطقة العسكرية الأولى  الأربعاء المرحلة الثانية من العام التدريبي والعملياتي والقتالي والإعداد المعنوي 2018م .



وفي حفل التدشين الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الأولى وقائد قوات التحالف العربي المتواجدة بوادي حضرموت، القى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري، كلمة نقل في مستهلها تحيات الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، مشيراً إلى أن اليمن تحت قيادته لحمة وقوة واحدة .

واثنى بن حبريش على جهود قوات المنطقة العسكرية الأولى والوحدات الأمنية المرابطة بوادي وصحراء حضرموت من أجل حفظ الأمن بالانتصارات التي يقدمها ابطال قواتنا المسلحة في كافة الجبهات تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية والعسكرية.. معرباً عن شكره لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، على وقوفهم الى جانب إخوانهم اليمنيين في معركة مصيرية ضد الأطماع الخارجية الايرانية .

من جانبه شدد رئيس عمليات المنطقة، العميد الركن محمد ناجي المهشمي، على المشاركين من أفراد الأمن والجيش أن يكونوا على قدر عال من الوعي واليقظة والحرص على مستقبل هذا البلد .. لافتاً إلى أنه يقع على عاتقها تثيبت واستتباب الأمن والاستقرار بوادي وصحراء حضرموت .

ونوه العميد المهشمي بانتصارات الجيش الوطني ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية في مختلف الجبهات وفي الساحل الغربي والتي تسطر فيها أروع البطولات والانتصارات للذود عن وطننا الحبيب ومكتسباته الوطنية .. مثمناً دعم التحالف العربي بقيادة السعودية للشرعية والشعب اليمني في حربه ضد الإنقلاب .

تخلل حفل التدشين عرض عسكري رمزي للوحدات العسكرية من المنطقة العسكرية الأولى وقوات الأمن العام والخاص وقوات النجدة، أظهرت الجاهزية والإحترافية العالية التي تتمتع بها.

حضر الحفل مدير عام الأمن بالوادي والصحراء، العميد الركن سعيد علي العامري، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية .




المزيد من : الاخبار المحلية