نص مببادرة المبعوث بشأن ميناء ومدينة الحديدة المقدة في مشاورات السويد | السعودية تقدم منحة رافعتيين إلى مينائي عدن والمكلا | اليمن تعلن قبولها بدور أممي في ميناء الحديدة مقابل ان تكون المدينة تحت سيطرة الشرعية | وزير حقوق الانسان لا يتحقق اي سلام في بلادنا دون الانتصار لحقوق الضحايا |
اعلام
مقال السطر

نحن عندنا فوبيا تقسيم حضرموت (مخاوف).
19/09/2018 12:14:28

عائد بن مهري الكثيري

نحن عندنا فوبيا تقسيم حضرموت (مخاوف). وتحت هذه المخاوف نظلم جزء اصيل من حضرموت اذا لم يكن هذا الجزء هو الاصل في حضرموت تاريخياً وثقافياً.

  يااخوه حضرموت لم ولن تتأثر بأعلان الوادي محافظة اوالصحراء محافظة اوالهضبة محافظة.

 قضية الموامرة هي خرافة من خرفاتنا الاسطورية للأسف وليست لها وجود.

مديريات الوادي والصحراء محافظة غير معلنة مستقلةادرياً ومالياً بمديرتها 16 من قبل اكثر من 12عام ولسنا لنا ارتباط باالاخوه في مديريات الساحل غير اسم حضرموت وبعض الامور الادارية متعلقة بقرارت المحافظ في التعينات بعد الرفع من الوادي والصحراء فقط يوجد بنك مركزي مستقل في سيئون ومطار دولي ومنفذ حدودي.

لاتوجد محافظة في الجمهورية عددمديرياتها 16 الافي وادي حضرموت حتى ساحل حضرموت فيها12مديريةفقط.

في مديريات اعلنت محافظات مثل الضالع وريمه والقائمة طويلة ليس من اجل شي غير الاستفادة من الميزانية السنوية ونسبة المشاريع والوظائف وغيرها .

اما المصالح العامةفهي متبادلة بين كل محافظات الوطن فمطار سيؤن الدولي و منفذ الوديعة البري  مفتوحان  لكل ابناء اليمن من اقصاه الى اقصاه .

الاخوه في محافظتي شبوه و المهره وسقطرى خرجوا من تحت عباية حضرموت سابقاً  عادوا الى اسم حضرموت مستقبلاً تحت اسم اقليم حضرموت مع معارضة هنا وهناك ستنهي بعد اعلان الاقاليم التي ستكون من عدد من الولايات فحضرموت ستكون ولاية وسقطرى كذلك في التمثيل في البرلمان الاقليمي وغيره لماذا نحصر انفسنا في ولاية واحدة فقط  .

لاخوف على حضوموت من التقسيم اوغيره كل الخوف من الظلم الذي يمارس بأسم حضرموت على حضرموت.

وظُلْمُ ذَوِي القُرْبَى أَشَدُّ مَضَاضَـةً .عَلَى المَرْءِ مِنْ وَقْعِ الحُسَامِ المُهَنَّـد

المزيد من : مقالات